محلي

المقدّم رداً على وهبة: لقد أسقطتم شعرة معاوية بين لبنان والخليج

علّق رئيس حركة العدالة والانماء المحامي صالح المقدّم على صفحته رد فيه على تصريح وزير الخارجية قائلاً: “نعم انه وزير الصدفة في حكومة تصريف الاعمال..

لكن ان يصدر عن رئاسة الجمهورية بياناً لتأكيد ان رأي وزير الخارجية يمثل نفسه فنعتبر نحن امام سقوط مدوّي لمقام الرئاسة الأولى وتسقط معه شعرة معاوية بين لبنان المنبوذ ودول الخليج التي لم تتوانى يوماً الا للوقوف الى جانب لبنان وإعماره وازدهاره الاّ حين اتيتم انتم وأعطيطم الغطاء لحزب الله الذي لم يتوانى يوماً الا لمهاجمة الخليج والدول العربية تنفيذاً لمخطط ايران في المنطقة.

نعم لقد سقطتم انتم ووضعتم اللبنانيين في الداخل والمغتربين امام انهيار جديد بسبب ازدياد عزلة لبنان وعلى قولة المتل اللبناني بدل ما يكحلها رئيس الجمهورية عماها على الآخر.”

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق