سياسة التصحيحات

يود موقع قلم سياسي إبلاغك ، من خلال سياسة التصحيحات هذه ، بالإجراءات التصحيحية التي نتبناها في حال وجدنا أن البعض تم نشر معلومات غير صحيحة على موقعنا. نحن ندرك مسؤوليتنا أمام قرائنا ونفهم تمامًا أنه من مسؤوليتنا إجراء التصحيح وإبلاغك بذلك لاحقًا في أقرب وقت ممكن.

فرضية

يسعى موقع قلم سياسي جاهداً لتقديم تقارير إخبارية دقيقة وكاملة لجمهورها بناءً على جميع المعلومات المتاحة في الوقت الذي نقوم فيه بنقل الأخبار. نحن نسعى جاهدين للاستجابة على الفور في تصحيح الأخطاء في المواد المنشورة على موقعنا الإلكتروني بمجرد أن يصل إلى إشعارنا. نظرًا لكوننا منصة رقمية ، فإننا نجري تصحيحًا وتوضيحًا على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو نشارك ملاحظة محرر تعرض التصحيحات التي تم إجراؤها وما هو الخطأ في التفاصيل بصرف النظر عن تحديثه في المحتوى الخاص بنا. في حالة حدوث خطأ كبير يمكن أن يصل إلى حد نشر معلومات مضللة ، نعتذر لقرائنا بالطريقة الصحيحة وفي الوقت المناسب.

تحديث الخبر

نجعل من تدوين الملاحظات على الاخبار ممارسة إذا تم تحديثها. من المهم بالنسبة لنا استخدام تصحيح أو توضيح أو ملاحظة من المحرر لإبلاغ القراء كلما قمنا بتصحيح خطأ كبير أو تحرير قصة لتضمين التعليقات والتحديثات من أصحاب المصلحة. في حالة حدوث أي خطأ في “التحقق من صحة الأخبار” لدينا (والذي يتم إجراؤه وفقًا لسياسة التحقق من صحة الأخبار المتوفرة لدينا على [“سياسة التحقق من صحة الحقائق”]) وبمجرد وصوله إلى إشعارنا ، نقوم بتحديث المقالة وفقًا لذلك وفي الجزء العلوي من المقالة ، نذكر بالخط العريض “[تصحيح: معلومات محدثة …]” ونوضح التصحيح الذي تم إجراؤه. نطلب أيضًا من أعضاء مجتمعنا إرسال التصحيح على [email protected] وأيضًا في أسفل كل مقالة ، نوفر للقراء خيار اقتراح التصحيح إن وجد.

التصحيح

إذا كنا نصحح بشكل جوهري مقالًا أو تعليقًا للصورة أو العنوان الرئيسي أو الرسم أو الفيديو أو أي مادة أخرى ، فإننا ننشر على الفور تصحيحًا يشرح الحاجة إلى التغيير المذكور.

توضيح

عندما تكون صحافتنا صحيحة من الناحية الواقعية ولكن اللغة التي استخدمناها لشرح هذه الحقائق ليست واضحة أو مفصلة كما ينبغي ، تتم إعادة كتابة اللغة وإضافة التوضيح إلى الخبر. يتم أيضًا استخدام توضيح للإشارة إلى ما إذا كنا قد أخفقنا في البداية في الحصول على تعليق أو رد تمت إضافته إلى الخبر منذ ذلك الحين أو أن التقارير الجديدة قد غيرت حسابنا لحدث ما.

ملاحظات المحرر

قد يتطلب التصحيح الذي يدعو إلى التشكيك في جوهر المقالة بالكامل أو يثير مأزقًا أخلاقيًا هامًا ملاحظة من المحرر ، ويتبعه شرح لما هو موضوع المشكلة. يوافق محرر أقدم على إضافة ملاحظة من محرر إلى الخبر.

سياسات تصحيحية أخرى

  • عندما يكتشف القارئ خطأً ويتم نشره في تدفق التعليقات ، يمكن لفريق المشاركة المجتمعية أن يشير في التعليقات إلى أنه قد تم تصحيحه.
  • عندما ننشر معلومات خاطئة على الشبكات الاجتماعية ، نقوم بتصحيحها على تلك المنصة. نسحب المعلومات غير الصحيحة إذا لم نتمكن من تعديلها.
  • نحن لا ننسب اللوم إلى المراسلين أو المحررين الفرديين (على سبيل المثال “بسبب خطأ في الإبلاغ” أو “بسبب خطأ في التحرير”).

الإبلاغ عن عدم الدقة

إذا كنت تعتقد أن الخبر التي نشرناه غير دقيق ، فيرجى الاتصال بفريق التحرير عبر قسم “اقتراح تصحيح” الذي يظهر في نهاية كل قصة ويب يتم نشرها. يمكنك أيضًا مراسلتنا على [email protected] .

طلبات الإزالة

كسياسة تحريرية ، نحن لا نقبل طلبات الإزالة. إذا ادعى الموضوع أن الخبر غير دقيقة ، فنحن على استعداد للتحقيق ، وإذا لزم الأمر ، نشر تصحيح.

في الحالات التي يتطلب فيها الإنصاف تحديثًا أو متابعة تغطيتنا السابقة ، فإننا نلتزم ، مع الأخذ في الاعتبار ما إذا كان هناك ما يبرر إجراء تحريري إضافي ، ولكن ليس لإزالة المقالة كما لو لم يتم نشرها مطلقًا.

عندما ننشر بيانات شخصية متاحة للجمهور ، فإننا نراجع طلبات الإزالة فقط إذا كان الشخص المعني يتعرض لضرر جسدي بسبب وجود هذه المواد.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق