فن

ديفيد وفيكتوريا بيكهام في خلاف جديد مع الجيران

بدأ ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا العمل على ممر مدخل قصر كوتسوولدز الذي تبلغ تكلفته 12 مليون جنيه إسترليني (15 ألف دولار) قبل الحصول على إذن رسمي، مما أثار غضب السكان المحليين.

وتم اتهام الزوجين اللذين يقضيان وقتهما في أوكسفوردشاير عندما لا يكونان في لندن، ببدء العمل في ممر قصرهما قبل الحصول على إذن، وقد تقدما الآن بطلب للحصول على إذن لتحويل مسار مزرعة قائم إلى مسار وصول مؤقت لمدة عامين، وفق صحيفة “بيرمنغهام ميل” البريطانية.

وقال أحد الجيران ويدعى جيمس ورثينجتون لصحيفة “ذا صن”: “لقد تم قطع شجرة صنوبر كبيرة بالفعل، والجذور كلها في الأرض، وتم تركيب أعمدة في الأرض بأسلاك شائكة بدلاً من القضبان. وتم وضع كلا الجانبين لهذا المسار بالفعل”.

وأضاف ورثينجتون: “هذا المسار تم وضعه أخيرا ولم يكن هناك قبل عام”. وانتقد جيران آخرون عائلة بيكهام لأنهم “لم يرضوا أبداً بما لديهم”.

واشترى الزوجان المنزل مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني (7.5 مليون دولار) في 2017، بعد أربع سنوات من انتهاء مسيرة ديفيد الكروية. وذكر عرض تخطيطي: “يسعى صاحب المنزل هذا للحصول على إذن تخطيط لإنشاء حديقة مطبخ بها أسرة مرتفعة، جنباً إلى جنب مع بيت زجاجي تقليدي”.

ويضيف العرض “تم تصميم حديقة المطبخ المقترحة بأسلوب رسمي، مع أسرة مرتفعة مرتبة بشكل متماثل حول ممر مركزي. البيت الزجاجي تقليدي الطراز ويواجه الجنوب، ويطل على حديقة المطبخ، وتحيط به أشجار الفاكهة ويوضع على الخلفية”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى