محلي

شؤون القطاع الإعلامي بين قرداحي و وفد من نقابة الصحافة

التقى وزير الاعلام جورج قرداحي، في مكتبه في الوزارة، اليوم الخميس، وفداً من نقابة الصحافة برئاسة النقيب عوني الكعكي يرافقه الاعضاء: فؤاد الحركة، نادين صموئيل، فيليب ابي عقل، وسيم الحلبي وبسام عفيفي. وتم البحث في الاوضاع العامة وفي شؤون وشجون الصحافة والاعلام في لبنان.
وقال الكعكي اثر اللقاء، “تشرفنا بمقابلة الوزير الصديق والاخ والزميل جورج قرداحي. نعتبر أن الاعلام اليوم حقق احدى الامنيات، اذ انها ليست المرة الاولى الذي يأتي وزير للاعلام من الجسم الصحافي والاعلامي، لكن لا شك ان الوزير جورج قرداحي هو رجل مميز في الاعلام ووجه اعلامي كبير”.

وأضاف، “الصعوبات كبيرة جدا امام الوزير قرداحي في هذه المرحلة، وقد حدثنا عن جزء قليل منها، وهو يريد ترك بصمة في الاعلام. من جهتنا، نرى ان كل من يريد العمل لا بد له ان يصل”.

وأكد أنه “على الرغم من كل الظروف السيئة الاقتصادية والمالية والاجتماعية التي لم يشهد مثلها لبنان في تاريخه، لا نزال نؤمن بأن الانسان اللبناني هو رجل خلاق”.
وقال، “صحيح ان هذا البلد اليوم اصبح من البلدان الفقيرة، الا أننا اغنياء بتاريخنا وبقوتنا الاغترابية التي لولاها لكان لبنان انتهى ومات. الفضل يعود الى المغتربين باستمراريتنا، بدليل وصول 7 مليارات دولار، تحويلات نقدية من المغتربين الى اهاليهم خلال السنة الماضية”. وتابع، “ركزنا خلال اللقاء على الاعلام الالكتروني الذي يحتاج الى التنظيم”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى