سياسة

معلوف : التيار لا يزال هو هو وسينتصر

وجّه عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ادي معلوف، خلال حفل فطور أقامته لجنة المرأة في هيئة الفنار في “التيار الوطني الحر” تحية “لجميع الأمهات في عيدهن”، معتبرا “أنهن يناضلن منذ لحظة ولادة أولادهن ويبقين كذلك حتى يكبروا”.

وقال: “أحمل لكن سلاما حارا من فخامة الرئيس العماد ميشال عون، وقد أوصاني أن أعايدكن جميعا في عيدكن”.

وعلى الخط الانتخابي، أكد معلوف “أننا دخلنا مرحلة جديدة بعد إعلان أسماء مرشحي التيار الوطني الحر”، وقال: “تعرضنا كثيرا لاتهامات وشائعات، وحاولوا أن يقنعوا الناس أننا انتهينا، ولكنهم ايقنوا من خلال اول 4 لقاءات أقمناها، أن التيار لا يزال هو هو وسيخوض المعركة الانتخابية وسينتصر فيها”.

أضاف: “الماكينة الانتخابية انطلقت وسنعمل سويا لتثبيت كل ما قلناه بالاقناع والحجة الصحيحة، وأن أهدافنا محقة ولو أنهم حاولوا في مرحلة من المراحل فرملتها، نحن بقينا 15 عاما نناضل حتى وصلنا الى نيل حقنا في الـ 2005، إذا نحن لا نيأس”.

وأردف: “لقد رأينا كيف تلهثون للدفاع عن المصارف لإخفاء اخطائكم وأوساخكم، وبعد كل التهويل الذي بدأتم به بات لدينا شك بأنكم لا تريدون الانتخابات، أما نحن فسنخوض الانتخابات لانها ستحررنا من اكاذيبكم، وبعد ظهور النتائج ستعرفون أن كل الاموال للبروباغندا ضدنا قد ذهبت هدرا، لأن التيار باق بوجود شاباته وشبانه وكل عنصر فيه”.

وختم معلوف قائلا: “اننا متمسكون بخطابنا، ورؤيتنا للمستقبل لا تزال هي هي، فلا تكابروا”، ولافتا في هذا الاطار الى ما حصل حين دعا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى طاولة حوار حول الاستراتيجية الدفاعية واللامركزية الموسعة وخطة النهوض، قائلا: “تكابرتم حينها بحجة أنكم لا تريدون تعويم الرئيس عون، وكأنه بحاجة الى تعويكم. عاجلا أم آجلا ستجلسون الى طاولة الحوار للتباحث حول هذه العناوين، فلماذا تضييع الوقت؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى