فن

هجوم على أصالة بسبب علامة إعجاب مسيئة لفلسطين.. وهي توضح!

تعرضت الفنانة أصالة لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوطن العربي بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص، وذلك بسبب وضعها علامة إعجاب على تغريدة على موقع “تويتر”.

وبدأت الأزمة عندما أعربت أصالة عن إعجابها بتغريدة مسيئة لدولة فلسطين، جاء فيها: “روحت فيها يا بوتين، ما دام الفلسطينيين واقفين معاك، ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا وضيعوها”.

وأكدت أصالة أنها لم تقرأ المنشور بشكل كامل قبل أن تقوم بهذا التصرف وأن هذا الأمر غير مقصود على الإطلاق، إلا أن البعض علقوا بأن تلك الغلطة لا تغتفر خاصة أن أولادها من زوجها السابق هم من أصل فلسطينى ويجب عليها أن تكون من أكثر الفنانات الداعمات للقضية.

وحاولت أصالة إصلاح الأمر، واعتذرت لجمهورها عبر تغريدة بموقع “تويتر”، قائلة: “أحيانا بعمل لايك بسرعة دون ما أعرف محتوى التغريدة، ولا يعتبر ذلك تبريراً عما فعلت، ولكني لن أكررها مرة أخرى”.

ورأى بعض متابعيها أن هذا خطأ غير متعمد وأنها لم تقصد أى إساءة للشعب الفلسطينى الذي دافعت عنه فى العديد من المناسبات وقدمت له العديد من الأغنيات الوطنية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة لموقف محرج كهذا بسبب تسرعها، حيث نشر الفنان رامي صبري في وقت سابق عدداً من الصور من أغنيته الجديدة “مع نفسي” عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق قائلاً: “غدا أغنية مع نفسي”.

وتسرعت أصالة في تهنئة رامي صبري على أغنيته قبل طرحها، ولم تقرأ محتوى المنشور جيداً، وكتبت له: الأغنية بتجنن، ليرد الأخير: “لسه منزلتش حبيبتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى