سياسةمحلي

التيار المستقل: لإحياء ١٤ آذار في صناديق الإقتراع لاقتلاع الفاسدين ومحاسبتهم

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة اللواء عصام ابو جمرة واصدر البيان التالي:

اليوم في ذكرى انتفاضة ١٤ آذار تداول المجتمعون بما تمثله من معانٍ وعبر يفترض إحياؤها من قبل اللبنانيين في صناديق الإقتراع، وهي الفرصة اليتيمة الني تشكل أملاً في اقتلاع من عبثوا في الحكم نهباَ وفساداً وتجويعاً تمهيداِ لمحاسبتهم، وبعضهم يترشح للانتخابات النيابية دون حياء او وجل ، منتحلاً صفة المنقذ، متنكراً لما جنته يداه طوال السنوات الأخيرة من عبث وافعال ناقصة.

وزاد تخوف المجتمعين انتشار خبر رغبة بعض المسؤولين في الدولة المساس باحتياطي الذهب لمعالجة أزمة الدولة المالية… فحذروا الطبقة الحاكمة من المساس بهذا الملك العام من الذهب المخزون من قبل الايادي الفاسدة !!!! حيث لم يبق وزارات وإدارات موضع ثقة ، ولم يعد من حسيب أو رقيب موضع ثقة… ، كل لديه عذره في تعطيل الدولة وأجهزتها للتصرف بمخزونها ،و ضرب مقوماتها لحسابه الخاص او لصالح حزبه .

كما حذروا من محاولات تأجيل الاستحقاقات الدستورية، بهدف التمديد لمتولي العهد الحالي واعطائهم مزيداً من الفرص لمتابعة عقد الصفقات المشبوهة والهيمنة لاستكمالها… وشكروا اهتمام الجامعة العربية بعلاقة لبنان مع دول الخليج، والسعي لاعادة النازحين السوريين ومراقبة الانتخابات النيابية ، كما شكروا البنك الدولي لتبنيه شبكة الامان الاجتماعي.

وناشد المجتمعون الامم المتحدة التدخل العملي لمواكبة عمليات الانتخابات النيابية، والرئاسية ،ترشيحاً واعداداً واقتراعاً وافرازاِ وصولاِ لاعلان نتائجها بغية ضمان شفافيتها تحقيقا لرغبة المجتمع اللبناني في وصول اصحاب الكفاءة والنزاهة والاهلية لإدارة البلاد وانتشالها من قعر جهنم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى