سياسة

بو عاصي : تحدي البناء يبدأ بالإنتخابات

عقد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي لقاء حواريا مفتوحا، في إطار لقاءاته الدورية مع صبايا وشباب قضاء بعبدا، تمحور حول ثلاثة مواضيع اختارها الشباب وهي: هل التغيير ما زال ممكنا؟ تعريف المجتمع المدني ودوره في السياسة، هل الحل السياسي ممر الزامي للنهوض الاقتصادي؟.

وخلص المجتمعون الى الاستنتاجات التالية، بأن “التغيير فعل رؤية وإرادة قبل أن يكون نتيجة إمكانات وظروف وبالتالي إنه بمتناول اليد، المجتمع المدني يعرف عنه في كل العالم أنه كل ما هو غير سياسي، كمؤسسات الرعاية الاجتماعية والجمعيات وغيرها،…أما السياسة فهي مضمار الأحزاب السياسية على اختلاف توجهاتها من يمين ويسار ووسط وبيئة، الحل السياسي ممر الزامي للنهوض الاقتصادي، لان ازماتنا المالية والنقدية والاقتصادية والاجتماعية ما هي الا نتائج اخطاء وخطايا سياسية ارتكبت. بالتالي الحل سياسي وتحديدا في ارادة ورؤية التغيير والنهوض”.

وفي الختام، دعا بوعاصي الشبيبة “ليس فقط للمشاركة بالعملية الانتخابية في 15 أيار المقبل، انما للانخراط في الحياة السياسية وتحديدا في صفوف حزب “القوات اللبنانية” لأنه يمثل تطلعاتهم وانفتاحهم وصلابتهم”، مشددا على أن “تحدي البناء يبدأ في 15 أيار 2022 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى