رياضة

لبنان في السعودية: الخسارة ممنوعة

استعاد منتخب لبنان بكرة السلة توازنه واسقط السعودية على ارضها في مدينة جدّة وبنتيجة ٨١-٦٨ في ختام “النافذة الثانية” من تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة من تصفيات كأس العالم التي ستقام نهائياتها في العام ٢٠٢٣ .وبفوزه، تقاسم لبنان صدارة المجموعة الثالثة مع الأردن (لكل منهما ٧ نقاط) الفائز على أندونيسيا ٩٤-٦٤ الأحد  بينما بات في “جعبة” السعودية ٦ نقاط واندونيسيا ٤ نقاط.

وخاض منتخب لبنان المباراة ساعياً للفوز بها وقدّم عرضاً  بقيادة قائده علي حيدر افضل من عرضه امام الأردن الخميس الفائت. وبعد تفوّق منتخب الأرز في الربع الأول وانهاه لمصلحته (٢٧-١٥) تراجع أداء المنتخب اللبناني في الربع الثاني لينهي هذا الربع بتقدّمه بفارق ٣ نقاط (٣٥-٣٢) فقط. وفي الربع الثالث ارتفع الفارق في نهايته الى سبع لمصلحة لبنان (٥٧-٥٠) حتى انتهاء المباراة وبنتيجة (٨١-٦٨).

هذا وستستريح “محركات” التصفيات بانتظار “النافذة” الثالثة بحيث سيلتقي لبنان، الساعي للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة بعد اعوام ٢٠٠٢ و ٢٠٠٦ و ٢٠١٠ مع الأردن (شارك مرتين في نهائيات كأس العالم) ومع السعودية ( لم تشارك بعد في كأس العالم) في ٢٧ حزيران و ٥ تموز المقبلين على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل مع العلم ان النقاط التي تحصدها المنتخبات تُنقل معها الى الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى