سياسة

حبشي : التيار بارع بالهروب

سأل عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب أنطوان حبشي: “من يعتبر جعجع ميليشياوياً لماذا قبل أن يتم ترشيحه إلى رئاسة الجمهورية من معراب؟”، مضيفا “نحن أعطينا لبنان إمكانية للخروج من أزمة الفراغ وكنا نأمل أن تقف هذه الدولة من جديد انطلاقاً من مرتكزات اتفاق معراب لكنّ الدولة تدهورت أكثر”.

وقال : “حتى يكون لبنان دولة يجب أن تكون بيده حصرية القوة فأين حصرية القوة اليوم؟ أين السياسة الخارجية وأين ضبط الحدود؟ ولو استعمل الرئيس ميشال عون صلاحياته لكانت الأمور تسير بالاتجاه الصحيح”.

ورداً على النائب سيزار أبي خليل، قال: “حليف الرئيس عون هو من هرّب الإرهابيين بباصات مكيّفة وهو من خطف انتصار الجيش اللبناني في الجرود وهذا مَن فرّط بالسيادة اللبنانية وطعن بسيادة لبنان”.
وتابع “التيار بارع بالهروب ونحن قلنا مراراً بأن موازنات مصرف لبنان غير واضحة وتحتاج الى تدقيق ومن عارض حينها كان التيار الوطني الحر”.

وحول الانتخابات، قال: “نحن ندرس خياراتنا الانتخابية ونتابع الأرقام وطموحنا أن نكبّر كتلتنا النيابية وأن ترى الناس تناغماً بين ما نقوله وما نفعله ونحن نرى المشكلة وندلّ عليها وأتمنى أن تفعل الناس الأمر عينه”.

وأشار حبشي الى أن “التيار لم يصل الى أي نتيجة في ملف الكهرباء ولديهم نفس الخطة منذ ٢٠١٠ ولم تأت الكهرباء ولا زلنا موعودين فيها ومشروع مقدمي الخدمات لم يتحقق منه شيئاً ومسؤول المشروع يطلب وقفه لأنه يُحمّل أعباءً”.

المصدر
صار الوقت Mtv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى