رياضة

لبنان إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للمنتخبات لمواجهة الصومال

شقّ منتخب لبنان للرجال بكرة السلة طريقه بنجاح الى الدور نصف النهائي في البطولة العربية الرابعة والعشرين للمنتخبات بعدما اسقط المنتخب الأردني ينتيجة 64-52 في الدور الثاني الاقصائي في المباراة الحاشدة التي جرت بعد ظهر الأحد على ملعب نادي النصر بامارة دبي.

وهو الفوز الثالث على التوالي لمنتخب الأرز ومن دون خسارة في الاستحقاق العربي بعدما فاز في الدور الأول على الصومال115-77 وعلى الجزائر 83-66 وتزّعم المجموعة الثانية.

وجاء الفوز اللبناني، امام جمهور لبناني احتشد في القاعة وملأ المدرجات وشجّع منتخب بلاده على مدار اللقاء، على نظيره الأردني الذي تعرّض الى خسارته الرابعة في البطولة (3 خسارات في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى) وخسارة في الدور الاقصائي.

هذا وسيلتقي المنتخب الأردني مع نظيره اللبناني الخميس 24 شباط الجاري في عمّان ضمن التصفيات الآسيوية لمسابقة كأس العالم التي ستقام في العام 2023 باليابان والفيليبين وأندونيسيا مع العلم ان لبنان يتصدّر مجموعته،التي تضمّه الى جانب الأردن والسعودية واندونيسيا، بفوزين من دون خسارة. وعلى منتخب لبنان ان يكون متقيّظاً وحذراً من المباراة الرسمية ضد الأردن بعد نحو اسبوعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى