محلي

فضل الله: يجب أن يكون هناك ضريبة لكن من تطال؟

إعتبر عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله، أنَّ “الموازنة لم تقرَّ وفق الأصول”، مؤكداً أنَّ “حزب الله أعطى الموازنة أهمية كبيرة وشكَّل لجنة لدراستها برئاسة رئيس كتلة الوفاء للمقاومة وناقشنا كافة البنود”.

وفي حديث له عبر قناة “المنار”، قال فضل الله: “ما جرى في مجلس الوزراء بخصوص الموازنة مخالف للدستور، وهو تهريبة وبالنسبة لنا الموازنة لم تُقر”.

وأضاف، “فوجئنا بأنَّ الموازنة أُقرَّت بينما لا يزال الوزراء يناقشونها والطريقة التي اعتمدت جعلتنا نقول أن هناك قطبة مخفية في مكان ما، وإذا حُوِّلت الموازنة للجنة المال والموازنة سندقِّق بكل نقطة وفاصلة وسنتصدى لكل ما يؤدي لمد اليد على جيوب الناس”.

وتوجّه فضل الله إلى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، بالقول: “أنت تجاوزت اتفاق الطائف الذي ينص على أنّ الحكومة مجتمعة هي التي تأخذ القرار، هل تظن أنَّ بهذه الطريقة تُلقي بثقال الموازنة عن ظهرك وتلقيها عند مجلس النواب؟”.

وتابع، “على الرئيس ميقاتي أن يعرف أنَّ ما قام به في مجلس الوزراء غير مقبول وغير دستوري و”العين ستكون مفتّحة عليه أكثر في المرحلة المقبلة”، وهو يتحمّل المسؤولية عن هذه الموازنة”.

وختم عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله، بالقول: “يجب أن يكون هناك ضريبة، لكن من تطال؟ نحن ضد الضريبة العامة التي تطال كل المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى