عربي ودوليفن

عمر حرفوش يعيد لبنان إلى السعودية؟

في عز الخلاف والتباعد السياسي والدبلوماسي والثقافي بين لبنان ودول الخليج وفي مقدمها المملكة العربية السعودية، حطّ عمر حرفوش على الاراضي السعودية ليقدم باقة من أجمل أعماله الموسيقية عن بيروت، على مرأى من أهم الشخصيات الدبلوماسية الاجنبية والعربية.

الحفل العالمي أقيم في السفارة الفرنسية بالرياض، والجميع مدى تعاون هاتين الدولتين في معالجة الازمات اللبنانية، واللافت أن جميع الحاضرين يعلمون أن حرفوش مرشح للانتخابات النيابية وهدفه أيضًا الوصول إلى منصب “رئاسة الوزراء” في لبنان.

ونشر حرفوش على صفحته عبر “فيسبوك، صورًا من الحفل، وكتب “عزفت “بيروت لا تموت” و”جبال الاربعين”، “الفانتازيا اورينتال” بحضور اهم شخصيات الرياض وسفراءها الاجانب وقائم مقام سفير لبنان وزوجته وشقيقة زوجة الرئيس سعد الحريري ومستشار الملك والمستشار الاول للامير بدر وزير الثقافة وصديق طفولة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وايضاً ضيوف اجانب من انحاء العالم وصلوا خصيصاً لحضور الحفل، منهم عضو مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي غوليه وعضو البرلمان الاوكراني فاديم ستولار وصديق طفولتي جودت عرنوق والكثير من المعارف والشخصيات.

وأضاف، “الاهم أن سفير فرنسا بالرياض قدم مقطوعة بيروت لا تموت باللغة العربية من تأليف وعزف عمر حرفوش، وشدد السفير على محنة اهاليها. وكلنا نعرف رمزية الموضوع بهذه الايام”.

وتابع “اليوم، سوف اعزف بأحد اشهر صالات الرياض الموسيقية، وعلى ما يبدو أن كل الاماكن ممتلئة ( sold out ) منذ أكثر من أسبوع”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى