عربي ودولي

بعد إعلان إصابتهم بكورونا… سياسيون يتمنون السلامة لأردوغان وعقيلته

أعربت شخصيات سياسية رسمية ومعارضة في تركيا، السبت، عن تمنياتها بالسلامة للرئيس رجب طيب أردوغان، وعقيلته، جراء إصابتهما بفيروس كورونا.

وقال أردوغان إنه أجرى وعقيلته أمينة، اختبارات الكشف عن كورونا، بعد شعوره بأعراض خفيفة، وظهرت النتيجة إيجابية، وإنه مصاب بمتحور أوميكرون.

وأضاف الرئيس التركي عبر حسابه في موقع تويتر: “الحمد لله أشعر بأعراض خفيفة، وسأواصل القيام بعملي من المنزل، وأنتظر الدعاء منكم”.

وشاركت السيدة الأولى أمينة نفس التغريدة وعلقت عليها قائلة: “معك في السراء والضراء، بإذن الله سنشفى من الإصابة في أقرب وقت، وأرجو الدعاء منكم”.

وقال زعيم حزب “الشعب الجمهوري” المعارض كمال قليجدار أوغلو، في تغريدة عبر تويتر، “أتمنى الشفاء العاجل والسلامة للسيد أردوغان وعقيلته أمينة”.

بدوره، تمنى رئيس البرلمان مصطفى شنطوب، في تغريدة، الشفاء العاجل من الله للرئيس أردوغان وعقيلته، ولجميع المرضى.

كما تلقى أردوغان وعقيلته تمنيات بالشفاء العاجل من أعضاء الحكومة، وزعماء حزب “الحركة القومية” دولت باهتشلي”، وحزب “إيي” ميرال أقشنر، وحزب “الاتحاد الكبير” مصطفى دستيجي، وحزب “السعادة” تمل قره ملا أوغلو، وحزب “دوا” علي باباجان، وحزب “الرفاه من جديد” فاتح أربكان، وحزب “التغيير التركي” مصطفى صاري غُل.

ونشر رسائل الاطمئنان أيضًا كل من متحدث حزب العدالة والتنمية عمر جليك، ومتحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن، ورئيس دائرة الاتصال في الرئاسة فخر الدين ألطون.

المصدر
وكالة أناضول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى