سياسة

قبيسي عمّن يطبق سياسة الكهرباء : شريك في إقرار عقوبات على المواطن

شهدت بلدة انصار تدشين مشروع الطاقة الشمسية البديلة لتشغيل الابار الارتوازية للمياه، برعاية مدير مكتب الرئيس نبيه بري النائب هاني قبيسي، وحضور رئيس البلدية صلاح عاصي ومسؤول الاعداد والتوجيه لحركة “أمل” – اقليم الجنوب مصطفى الصفاوي، رئيس دائرة مياه النبطية حسن ترحيني، اعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة.

استهل الحفل بكلمة شكر من نائب رئيس البلدية الدكتور نذير شعبان، ثم قال قبيسي: “نطلق اليوم العمل في هذا المشروع الذي نفذ خلال فترة وجيزة بفعل الجهد والمثابرة لبلدية انصار وأبناء البلدة الذين لم يألوا جهدا لتقديم الدعم المادي والمعنوي من أجل إنجاز هذا المشروع الذي يوفر للأهالي طاقة بديلة لسحب المياه. للأسف، سياسة الكهرباء ومن يطبقها شريك في إقرار عقوبات على المواطن اللبناني، ورغم الخسائر الفادحة التي تكبدها البلد جراءها فما زالت تدار بسياسة غبية تحرم المواطن من الكهرباء والماء”.

وشدد قبيسي على “الدور البناء الذي يقوم به المغتربون من ابناء البلدة والمغترب اللبناني على مستوى الوطن، والذي يدل على صدق الانتماء والنوايا شعورا بالمسؤولية تجاه هذا الوطن وما يعانيه من ازمات”.

وشكر “كل من ساهم وقدم لانجاح هكذا مشروع ومن يساهم في معالجة وتضميد أي جرح من جراح هذا الوطن المحتضر الذي يعاني جراء الاستنسابية والمحاصصة والطائفية على حساب المواطن ولقمة عيشه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى