سياسةمحلي

حاصباني : الوطن للكل وأي إزدهار أو إستقرار ينعم به الجميع

زار نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني، في إطار جولته على المرجعيات الروحية، ​بطريرك السريان الكاثوليك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك السريان الأنطاكي في مقر البطريركية في المتحف، إذ عرضا للتطورات التي يمر بها لبنان وسبل الخروج منها بحضور النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية المطران مار متياس شارل مراد، القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية المونسنيور حبيب مراد، أمين السرّ المساعد في البطريركية الأب كريم كلش والمستشار القانوني للبطريركية المحامي إيلي شربشي.

وأكد حاصباني بعد اللقاء، أنهم “تطرقوا لواقع الحضور المسيحي في الشرق عموماً ولبنان خصوصاً وهو حضور لطالما كان فاعلاً في العلم والمعرفة والاقتصاد حيث جرى التأكيد على اهمية ان يبقى فاعلاً في النسيج اللبناني وضرورة تعزيزه بالفعل والفكر والعمل”.

وأضاف، سألنا البطريرك يونان بركته وصلواته من اجل ان نوفّق في مساعينا لما فيه مصلحة مدينة بيروت وكل الوطن ونحن نأمل في ان ينجح مسارنا باستعادة الدولة ممن يختطفها ويشوه هويتها وببنائها في الوقت القريب مع إعطاء الحقوق لكل أبنائها من دون تفرقة عددية بينهم”. وتابع حاصباني “الوطن للكل واي ازدهار او استقرار سينعم به الجميع”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى