محلي

نقابة أصحاب السوبر ماركت أكدت التزامها التنافس الحر لتأمين أفضل الأسعار

صالاتنا مفتوحة أمام الجهات الرسمية للتفتيش والمراقبة

أصدرت “نقابة أصحاب السوبرماركت في لبنان”، بيانا توجهت فيه الى “الرأي العام اللبناني” مؤكدة حرصها “الشديد على زبائنها الكرام، الذين كانوا دائما وسيبقون شركاء حقيقيين للسوبرماركت في مهمة خدمتهم وتأمين حاجتهم الاستهلاكيه على مبدأ التنافس الحر، الذي يستفيد منه المستهلك بشكل مباشر”.

وقالت النقابة في بيانها: “ان الثقه التي تراكمت عبر سنوات من الجهد والعمل مع زبائننا والالتزام بالمهنية والإحتراف لن يثنينا عنها حملات مشبوهة معروفة الاهداف”.

أضافت: “لقد اثبتت نقابة أصحاب “السوبرماركت” خلال الأزمات المتتاليه، التي تعرض لها البلد والمواطنون والقطاع في السنتين الماضيتين لا سيما الأزمة المالية الخانقة، وجائحة كورونا، أنها كانت على قدر المسوؤليه الانسانية والمجتمعية”، مشيرة الى أنه و”نتيجة لَحالة الانهيار المالي الحاصل والأزمات المتتالية تكبدت السوبرماركت خسائر متتالية من رساميلها”.

وأكدت النقابة أنه “رغم كل الخسائر والضغوط كنا دائما، إدارات وموظفين، في الخطوط المتقدمة، لكن وكأن المطلوب التضحية بنا والإساءة الينا أمام مجتمعنا وتحميلنا مسؤولية الفشل في معالجة أكبر أزمة اقتصاديه يواجهها لبنان”.

وأعلنت نقابة أصحاب السوبرماركت إنها “تؤكد التزامها بمبدأ التنافس الحر لتأمين أفضل الأسعار والخدمات للمستهلكين، وهي تقوم بنشر أسعار السلع دعما للشفافية”.

وإذ شددت على أن “السوبرماركت قامت بتخفيض أسعار آلاف السلع فور تسلمها لوائح الاسعار الجديدة من الموردين و”ما زلنا نخفضها وبشكل يومي”، نفت صحة ألأنباء التي تقول أن السوبرماركت لم تخفض الاسعار”، مؤكدة أن “صالاتنا مفتوحة أمام الجهات الرسمية للتفتيش والمراقبة”.

وختمت نقابة اصحاب السوبرماركت بيانها بتأكيد “استمرارها في تقديم أفضل الأسعار والخدمات للمواطنين وبشفافية تامة”، متعهدة “الاستمرار في بناء الثقة والبقاء في خدمة المواطن والوطن بكل ثقة ومحبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى