سياسةمحلي

شهيب بعد لقائه جعجع: سنتحالف مع القوات في مختلف المناطق

التقى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في معراب عضوي “اللقاء الديمقراطي” النائبين اكرم شهيب ووائل أبو فاعور، موفدين من رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط.

عقب اللقاء الذي استغرق ساعتين من الوقت، أكد شهيب ان “التلاقي ليس جديدا والتنسيق قائم ومستمر، صحيح ان الاستحقاق النيابي على الأبواب لكن مع حزب “القوات اللبنانية” المصالحة التاريخية قربتنا و”14 اذار” جمعتنا والمحطات الانتخابية خضناها سويا”.

ولفت الى “انه تجمعنا نظرة مشتركة لنرى وطنا ننتمي اليه تسوده العدالة والحرية وكرامة الانسان لا منصة او ساحة لآخرين، من هنا أهمية الاستحقاق الانتخابي المقبل قريبا الذي نراه فرصة كقوى سيادية مع شخصيات وقوى وطنية من اجل التغيير الحقيقي والعدالة الاجتماعية ومن اجل السيادة وحماية الدستور وصون الحريات”.

وتابع: “لا بد من توضيح امر ما فاذا كان للرئيس سعد الحريري ظروف خاصة ونقدرها، وهو الذي تشاركنا واياه في كل الاستحقاقات السيادية والوطنية، فاننا نحترم خصوصية الساحة السنية، وبالتالي لن نقفز فوق هذه الخصوصية في أي استحقاق”.

وفي دردشة مع الصحافيين كشف شهيب عن “اننا سنتحالف مع “القوات اللبنانية” في الانتخابات النيابية في مختلف المناطق، اما بالنسبة الى اسماء المرشحين فهي قيد الدرس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى