عربي ودولي

إكسبو دبي يواصل كتابة التاريخ !

تجاوز عدد زائري معرض “إكسبو 2020” 10 ملايين زائر حتى الآن، فيما يتوقع أن يرتفع هذا الرقم خلال الأيام المقبلة، إذ ستنتهي رحلة الحدث العالمي المقام على الأراضي الإماراتية، وتحديدا دبي، في 30 آذار المقبل.

كما تجاوزت أعداد الزيارات الافتراضية للحدث العالمي حاجز الـ72.5 مليون، مدفوعة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية المتاحة عبر “لايف من إكسبو”، فضلًا عن تغطية البث المباشر الواسعة النطاق.

وساهم أسبوع “الأهداف العالمية” الذي غادر نيويورك للمرة الأولى في تاريخه، واستضافه “إكسبو دبي” خلال الفترة من 15 إلى 22 كانون الثاني الجاري، في زيادة عدد زيارات المعرض العالمي بشكل ملحوظ.

وشهد أسبوع “الأهداف العالمية” الذي أُقيم بالتعاون مع “الأمم المتحدة” إقامة أكثر 20 فعالية مميزة، بمشاركة ساندا أوجيامبو، المديرة التنفيذية للميثاق العالمي للأمم المتحدة، وجيروم فوستر، الناشط الأميركي في مجال العدالة البيئية وأصغر مستشار للبيئة في البيت الأبيض على الإطلاق، وهيلين كلارك، رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة، وكل من مناصري أهداف التنمية المستدامة، كاتب السيناريو البريطاني، ريتشارد كيرتس، والممثلة الأميركية روبن رايت.

كما شارك افتراضيًّا في فعاليات الأسبوع بيل غيتس، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا غيتس.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى