فن

منى زكي : اللهم إكفنا شر أنفسنا وأولاد الحرام

بعيداً عن الجدل الدائر حول دورها في مسلسل “أصحاب ولا أعز” باكورة انتاج Netflix، اختارت منى زكي أن تشارك متابعيها دعاءً لعائلتها.

وعبر “انستاغرام”، كتبت منى زكي “اللهم إن عائلتي هم الرضا وأطهر النعم لقلبي فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتي فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظني واحفظهم وعافني واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لي في عمري وأهلي وعملي وفي وقتي وصحتي وفى مالي وفى كافة شئوني وأحوالي”.

وحقق “أصحاب ولا أعز” مشاهدات مرتفعة منذ طرحه على منصة Netflix، وأثار جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، ونالت منى زكي نصيب الأسد من الانتقادات ووصف مشاهدها بالجريئة.

تدور أحداث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى