سياسة

عقيص : معركتنا المقبلة هي معركة الحفاظ على الهوية اللبنانية

لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص إلى ان “تصلني منذ امس رسائل محبة تفيض دعماً وتأييداً لترشيحي مرة جديدة من قبل حزب القوات اللبنانية عن احد مقاعد دائرة زحلة في الانتخابات النيابية المقبلة”.

وقال عبر “فيسبوك”: “لا اجد كلمات الشكر المناسبة التي تستطيع التعبير عن مشاعر الامتنان، والتهيّب من المسؤولية في آنٍ معاً، واذ اترك الكلام المستفيض عمّا سبق وما سيأتي الى لقاء شعبي وحزبي يجري التحضير له قريباً في زحلة، اكتفي اليوم بشكر القاعدة الحزبية في زحلة على اعادة تسميتي، وللقيادة بتبنّي هذا الخيار، ولكل مواطن غير حزبي في قضاء زحلة يعطيني ثقة التمثيل دون ان يكون انتمائي عائقاً امام خياره الشخصي والوطني”.

وتابع عقيص: “متمنّياً ان تحبل منطقتنا العزيزة قريباً بشخصيات تتصدى للشأن العام برقيّ ورصانة وحكمة، حيث تتشابه اللوائح في القيم وتختلف في البرامج، فيأتي اختيار المقترعين للبرامج لا للاشخاص”.

وأردف: “كل التقدير والاحترام الى جميع المرشحين المنافسين، الذين اعدهم بمعركة شريفة لا تخرج عن اصالتنا الزحلية، كما كانت معركتي معهم في العام 2018، وتحية للرأي الآخر أيّاً يكن، اذ يبقى تقبّل الرأي الآخر ، بنظري، مؤشر الاخلاق السياسية الاول”.

وأشار إلى أن “معركتنا المقبلة هي معركة الحفاظ على الهوية اللبنانية، ولن ننجرّ الى محاولة تحويلها الى مجرد معركة خدمات او مال او بيع اوهام”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى