محلي

بزي : مستعدون لخوض الإنتخابات النيابية المفصلية

شدد النائب علي بزي على “مواقف حركة امل الثابتة بضرورة ان تلحظ الموازنة الانفاق على القطاعات الاجتماعية في الصحة والتعليم وشبكات الأمان الاجتماعي، وان تنطلق اي خطة اقتصادية من معالجة ملف الكهرباء واعادة تصحيح الاجور في القطاع العام”.

واعتبر بزي ان الانتخابات النيابية القادمة مفصلية في تاريخ لبنان السياسي الحديث، ونحن جاهزون لخوضها لتجديد الحياة الوطنية عبر ارادة شعبنا الذي نتبادل واياه الأمل والوفاء.

ولفت نظر المسؤولين الى القانون 2000/220 الذي يكفل حق وصول الاشخاص ذوي الاعاقة الى مراكز واقلام الاقتراع وممارسة حقهم الانتخابي بكل كرامة.

كلام بزي جاء خلال استقباله في مكتبه في بنت جبيل بحضور مسؤول المنطقة السابعة ومسؤول المدينة وفدا من الدفاع المدني الذي عرض امامه مطالبهم، كما بحث مع مخاتير بنت جبيل قضايا لوجستية تتعلق بالهوية والاستمارات والتجهيزات وملفات عقارية واجرى الاتصالات اللازمة مع وزارة الداخلية ومدير عام الشؤون المالية والعقارية والقضاة العقاريين لهذه الغاية .

كما ناقش مع مدراء مدارس وثانويات ومهنيات بنت جبيل الواقع التربوي من كافة جوانبه واجرى اتصالاً مع مدير عام وزارة التربية للمتابعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق