محلي

حركة الأرز الوطني : الإنتخابات مشروع محاسبة لتحرير لبنان

عقدت “حركة الأرز الوطني” الاجتماع الدوري لمكتبها السياسي في بعلبك، وجرى التداول في الأوضاع العامة، والاستحقاق الانتخابي المقبل. وأصدر المجتمعون بيانا تلاه رئيس الحركة عادل بيان، رحب ب”عودة الحياة إلى مجلس الوزراء بدءا من نهار الإثنين القادم، لانه يكفي البلد الشلل والإنهيار المالي والاقتصادي”. واعتبر أن “لجم القضاء وإسكاته ينهي الدولة والمحاسبة وتطبيق القوانين، ويسود قانون الغاب”.

ورأى أن “الانتخابات يجب أن تكون مشروع محاسبة واسع وواضح، يحرر لبنان من منظومة خطيرة جوعت وسرقت مال الناس وسرقت أحلامهم وثقتهم ببلدهم وهجرت شبابهم”. وأضاف: “إذ تنبه الحركة المواطنين في بعلبك الهرمل من الإنجرار وراء المال الانتخابي وشراء الذمم من طرفي 8 و14 آذار، تؤكد أن كل مواطن يبيع صوته ويرهن بطاقة هويته من أجل القليل من المال، هو يلغي مشروع بناء الدولة وقيامها وتحريرها من طبقة فاسدة جاثمة على قلوبنا منذ عهود، ويسمح لهم بالبقاء لمدة أربع سنوات جديدة”.

وشدد على ضرورة “قيام وزارة الاقتصاد بواجبها في قمع المخالفات، ومداهمة التجار وأصحاب السوبر ماركت المخالفين، وتسطير محاضر بحقهم لعدم امتثالهم بتخفيض أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية رغم تدني سعر صرف الدولار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى