محلي

أسامة سعد : الحرص الشديد على الأمن الوطني اللبناني والفلسطيني

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا قياديا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان برئاسة أمين سر حركة فتح و فصائل منظمة التحرير فتحي أبو العردات، وفي حضور مطيع غبورة وطلال أرقه دان عن التنظيم الناصري.

والقى النائب سعد كلمة جاء فيها : “في يوم الشهيد الفلسطيني اتوجه بالتحية لنضال الشعب الفلسطيني وصموده”. وقال : “اللقاء  فرصة للتنويه بموقف منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، وهو الحرص الشديد على الأمن الوطني اللبناني وأمن الشعب الفلسطيني، وهو موقفا مسؤولا ومحل تقدير”. واضاف: “سنبقى الى جانب نضال الشعب الفلسطيني من أجل استعادة حقوقه الوطنية فوق ارضه” . وختم مجددا توجيه التحية  للشهداء والأسرى في السجون  الصهيونية.

وتكلم أبو العردات: “في يوم الشهيد الفلسطيني وجهنا تحية للشهداء ووضعنا أكاليل من الزهر على أضرحتهم، شهداء المقاومة الوطنية والاسلامية، ومنهم الشهيد معروف سعد والشهيد مصطفى سعد، ونتشرف بزيارة النائب المناضل اسامة سعد واستعرضنا الاوضاع في المخيمات، واكدنا  اهمية الامن والاستقرار داخلها وخارجها”.

واضاف: “وضعنا النائب سعد في صورة الأوضاع في  الداخل، وصمود المناضل هشام أبو هواش وتحرره عبر صموده ، ونقلنا إليه تحيات قيادة منظمة التحرير الفلسطينية ، والتهاني بالعام الجديد، وتمنينا للبنان ولصيدا التي لا نشعر فيها بالغربة، كل التوفيق والأمن والاستقرار ،واكدنا حرصنا على الامن والعلاقة الوثيقة التي تجمعنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى