محلي

الحريري تفقدت مشروع إنشاء مدرسة الأونروا بالمية ومية

تفقدت رئيسة لجنة التربية النائبة بهية الحريري، مشروع مباني “مدرسة الأونروا الجديدة” في منطقة المية ومية – شرق مدينة صيدا، في حضور المدير العام ل-“الأونروا” كلاوديو كوردوني، رئيس قسم الهندسة في “الأونروا” داوود كرمان، مدير الوكالة في منطقة صيدا ابراهم الخطيب والمهندس سيد الحريري صاحب ورئيس مجلس ادارة شركة “Polymed” متعهدة المشروع.

وجالت الحريري وكورديني في اقسام المشروع الذي يقوم على عقار مقدم من “منظمة التحرير الفلسطينية” مساحته 3800 متر مربع، ويتضمن مبنيين رئيسيين: الأول مبنى الثانوية الممول من الحكومة الأميركية والذي سيخصص للصفوف من الأول حتى الثالث الثانوي ويتسع لحوالى 1500 طالب، ومبنى الروضات الممول من الحكومة الفرنسية “AFD France” والذي يتسع لحوالى 100 طالب.

واطلعت الحريري والحضور من المهندس الحريري وكرمان على سير العمل في المشروع والمراحل التي انجزت وما يتبقى منها ليكون المبنيان جاهزان قبل نهاية العام الحالي.

كما نوهت بالمشروع “كونه يلبي حاجة ملحة لمبان مدرسية جديدة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا، ولما يمكن ان يساهم به في حل مشكلة تأمين مقاعد دراسية كافية للطلاب الفلسطينيين في هذه المنطقة”، وأملت في “انجازه مع بدء العام الدراسي المقبل”.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق