محلي

الحرارة إلى مزيدٍ من الإنخفاض

أشارت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية الى أن “لبنان يقع والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير المنخفض الجوي المتمركز حالياً شمال غرب مصر مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً خلال الأيام المقبلة. وأشارت الى أن “معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين 13 و21 درجة مئوية”.


ولفتت الى أن الطقس المتوقع في لبنان:


الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ليلا مع احتمال حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق.

الإثنين: غائم صباحاً مع انخفاض اضافي وطفيف بدرجات الحرارة وتتساقط أمطار صباحية متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية وثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا ابتداء من بعد الظهر حيث تنحسر الأمطار و يتحول الى غائم جزئياً كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.


الثلاثاء: غائم اجمالا من دون تعديل بدرجات الحرارة تتساقط أمطار متفرقة خاصة شمال البلاد مع رياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم اجمالا مع تساقط أمطار متفرقة خاصة شمال البلاد ورياح ناشطة مع احتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى