رياضة

ليبرون جيمس يحقّق ثلاثة أرقام مزدوجة

حقّق ليبرون جيمس ثلاثة أرقام مزدوجة وتصدر قائمة من أربعة لاعبين سجلوا 20 نقطة على الأقل ليضع لوس انجليس ليكرز حدا لخمس هزائم متتالية بفوزه 132-123 على هيوستون روكتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الليلة الماضية.
 
وأنهى جيمس اللقاء مسجلا 32 نقطة كما استحوذ على 11 كرة مرتدة ومرر 11 كرة حاسمة ليحقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثالثة هذا الموسم.
 
وحقق راسل وستبروك ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة السابعة (24 نقطة و12 كرة مرتدة و10 كرات حاسمة) بينما أضاف مالك مونك25 نقطة وكارميلو أنطوني 24 نقطة مع ليكرز في مشاركتهما من على مقاعد البدلاء.
 
وجاءت نقطة التحول في المباراة خلال الربع الأخير عندما نجح ليكرز في تحدي قرار ضد جيمس مع تبقي دقيقتين و38 ثانية على النهاية. وبدلا من التأخر 118-117، حافظ ليكرز على تفوقه بنقطة واحدة وزاد هذا التقدم عندما سجل أنطوني ثلاثية بعد تمريرة من وستبروك.
 
واستحوذ وستبروك بعد ذلك على كرة مرتدة أسفرت عن رميتين حرتين سجلهما جيمس ثم مرر كرتين حاسمتين في الثواني الأخيرة لصالح جيمس أيضا ليحسم الانتصار.
 
وسجل صانع اللعب جالن جرين 24 نقطة لصالح روكتس من بينها 14 في الربع الأخير، لكن أورلاندو خسر مباراته الخامسة على التوالي. وأحرز كل من كيفن بورتر جونيور وكريستيان وود 22 نقطة لصالح روكتس.
 
وأحرز يانيس أنتيتوكومبو 28 نقطة وأضاف كريس ميدلتون 21 نقطة ليواصل ميلووكي باكس حامل اللقب تفوقه على أورلاندو ماجيك بفوزه 127-110.
 
وسجل بوبي بورتيس خمس ثلاثيات ضمن 19 نقطة له مع ميلووكي الذي حقق انتصاره العاشر على التوالي أمام أورلاندو. وأنهى غرو هوليداي اللقاء مسجلا 18 نقطة كما مرر عشر كرات حاسمة ليحقق حامل اللقب انتصاره الرابع على التوالي في المجمل.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى