فن

إلغاء حفل إليسا و وائل كفوري في 2022

أيام قليلة وتلتقي اليسا مع جمهور أبو ظبي في جزيرة المارية ليلة 31 كانون الأول قبل ساعات من العام الجديد، لتقضي ليلة رأس السنة هناك في حفل جماهيري ضخم رفع لافتة كامل العدد بعد ساعات من الإعلان عن الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن ماذا عن حفلها الجديد في السعودية الذي كان من المقرر أن يجمعها بوائل كفوري بداية عام 2022؟

يبدو أن الحفل المنتظر ليجمع ملكة الإحساس اليسا ووائل كفوري في 6 كانون الثاني ليكون أولى حفلات الثنائي على خريطتهما لعام 2022 لن يرى النور؛ فبعد أن كان هناك محاولات لجمعهما مجدداً في حفل غنائي ضخم بداية العام الجديد، أُلغيَ المشروع من دون أسباب واضحة.

فحتى الآن لم يعلن أي منهما عن الحفل عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد خبر إلغاء الحفل نهائياً ليكون حفل إليسا ضمن حفلات الموسم الجديد من برنامج stars on board في شباط المقبل هو أولى حفلاتها لعام 2022 حتى الآن.
وعلى الرغم من أن إليسا لا تملك حساباً خاصاً لها عبر “تيك توك”، لكن فيديوهاتها تقترب من 800 مليون مشاهدة عبر التطبيق، الأمر الذي جعل المنصة تفكر جدياً في الاتفاق معها لتنضم إلى نجوم المنصة خلال خريطتها لعام 2022.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى