محلي

الراعي : لن نقبل بأي شكلٍ عدم إجراء الإنتخابات النيابية

اعتبر البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، أن “حزب القوات اللبنانية معني بمسيرة قيام لبنان، وهو بالطليعة في مسيرة النضال ليستعيد لبنان هويته وجماله”. وحيا الراعي، “النائب ستريدا جعجع ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع”، واصفاً إياه بـ”الناسك والمخطط والمفكر”. واستطرد، “هذا ما يجب فعله، إذ ان الكتاب المقدس يقول، الويل لشعب ليس فيه من يفكر”.

وقال البطريرك الماروني، أمام وفد من حزب القوات اللبنانية زار بكركي بعد ظهر اليوم السبت، للتهنئة بحلول عيد الميلاد، إن “النور يجب أن يستطع بعد هذا الليل الذي يعيشه لبنان، وليستعيد لبنان جماله هو بحاجة إلى جميع القوى، ونحن سنواصل الثبات والصمود ولبنان في أعناقنا جميعاً، واليوم قد أتى دورنا”.

وأشار الراعي، إلى أن “إيماننا بلبنان أقوى من كل المشاريع الهدامة الموجودة، ونتطلع إلى الانتخابات النيابية إذ انها محطة دستورية مهمة وهي مناسبة للتغيير من خلال الوجوه الجديدة”.

وشدد على أننا “لن نقبل بأي شكل من الأشكال عدم إجراء الانتخابات النيابية في أيار كما نشدد على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية لاحقاً”.

ورأى أن “قوتنا أقوى بكثير من القوى الهدامة مهما كانت قدراتهم المادية إذ ان قوتنا هي إيماننا بلبنان الذي لا يموت بسهولة ويظل لبنان بحاجة إلينا ليتحرر من كل الرواسب الطارئة عليه، وهذا نداء الميلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى