سياسة

جعجع : سنبقى دائماً على الوعد بالمقاومة

أعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عبر أنه، “لو قُدِّر للبنانيين بأكثريتهم الساحقة أن يُلغوا العام 2021 من روزنامة الوطن، لفعلوا، لكن الرب الذي يعاين مسيرة آلام لبنان وجلجلته، أراد ربما أن تكون مشيئته في امتحاننا”.

جعجع وفي حديث له لمجلة “المسيرة” أضاف، “نحن الذين خبرنا أصناف الإمتحانات والمحن، وكنا دائمًا نخرج منها ذهبًا خالصًا، وستكون حتمًا مشيئته في انتصارنا في قابِلِ المواعيد والإستحقاقات بما أنعم علينا من وعي وصلابة وإرادة”.

وتابع، “كان يمكن للعام المنصرم أن يكون عامًا طيبًا، لكن الذنب في صبغه سوادًا وبؤسًا يقع على عاتق الجماعة التي تتحكم بمفاصل السلطة وتلتقي على تبادل المصالح على حساب الوطن والدولة والشعب، فحوّلته الى عام أسود قاتم سيذكره التاريخ”.

وشدّد على أننا، “سنبقى دائما على الوعد بالمقاومة والصمود بلا كلل أو ملل، من أجل أن ننتشل لبنان من جحيم الشياطين ورهانات الفاسدين وحسابات المرتهنين، ليولد لبنان من جديد ولو بعد حين، نظيفاً شفافاً عزيزًا سيدًا حرًا متنوّعًا”.

وأردف، “لبنان الذي يرفض الأحادية والذمّية والإلحاق، لبنان الذي نصلي لخلاصه بنعمة طفل المغارة، بعدما حوّلوه مغارة لصوص، ومساحة جهل وموت وفقر، وهو الذي نشر الحرف في أصقاع الدنيا، وكان رائد النهضة العربية والمشرقية، وسيعود مع جميع اللبنانين الأحرار”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى