محلي

الحجار : نؤيد أيّ قرار يتخذه ميقاتي

التقى رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، في السراي، عضو كتلة “المستقبل النائب محمد الحجار.

وقال الحجار بعد اللقاء: “تشرفت بلقاء ميقاتي وكانت مناسبة للبحث في الاوضاع السياسية العامة. وقد أكد ميقاتي أنه يبذل كل امكاناته من اجل عودة مجلس الوزراء هذه المؤسسة الدستورية الأساسية الى العمل بشكل منتظم، وهو لا يدخر جهدا في هذا السبيل. ونحن معه في كل ما يقدم عليه، ونؤيده في اي قرار يتخذه لعودة الانتظام الى هذه المؤسسة”.

وأضاف: “في ما يقال عن تسويات فقد عبّر ميقاتي بأنه لا يقبل بما يحكى عن أي تسوية من هنا وهناك، وهو لا يقبل باي عمل يكون فيه مس بعمل المؤسسات الأخرى وتحديدا القضاء، ومثلما لا يقبل ان يتدخل بشؤون القضاء، كذلك لا يقبل بان يتدخل احد في شؤون عمل مجلس الوزراء والسلطة التنفيذية”.

واستقبل ميقاتي النائب قاسم هاشم الذي قال بعد اللقاء: “تجمعنا علاقة ممتازة بميقاتي، وبحثنا في الواقع الإجتماعي والاقتصادي للبنانيين، خصوصا في المناطق النائية ومنها منطقتا العرقوب وحاصبيا، وطالبناه بتأمين متطلبات العيش الكريم للبنانيين في هذه المناطق مع حلول موسم الشتاء، في ظل واقع مرير لم يشهده اللبنانيون من قبل، لذلك هناك مسؤولية معينة وميقاتي يتابع هذا الموضوع على أمل حل كل أزماتنا والخروج من المأزق الاقتصادي والاجتماعي الذي نمر به”.

واستقبل ميقاتي النائبة بهية الحريري وعرض معها الأوضاع العامة.

كما التقى سفيرة لبنان في سويسرا رولا نور الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى