محلي

حجار : الحسابات لبطاقة برنامج أمان فُتحت والدفع بالدولار

اجتمع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مع وزير الشؤون الاجتماعية هكتور حجار في السراي الحكومي صباح اليوم الثلاثاء. وإثر اللقاء أعلن حجار، التقيت بميقاتي وتداولنا بمشروع الدعم للحماية الاجتماعية، وبتمويل البطاقة التمويلية، وأكدنا ان الدفع سيتم في شهر آذار بالدولار، وقد فتحت الحسابات لبطاقة برنامج أمان.

وأشار حجار الى ان الدعم هو على السكة الصحيحة والأجواء إيجابية. والتقى ميقاتي النائب بهية الحريري وعرض معها الاوضاع العامة.

كما التقى ميقاتي النائب محمد الحجار الذي أعلن إثر اللقاء، تشرفت بلقاء دولة ميقاتي وكانت مناسبة للبحث في الاوضاع السياسية العامة. وأكد ميقاتي أنه “يبذل كل امكاناته من اجل عودة مجلس الوزراء هذه المؤسسة الدستورية الأساسية الى العمل بشكل منتظم، وهو لا يدخر جهدا في هذا سبيل. ونحن معه في كل ما يقدم عليه، ونؤيده في اي قرار يتخذه لعودة الانتظام الى هذه المؤسسة.

وأضاف، في ما يقال عن تسويات فقد عبر ميقاتي بأنه لا يقبل بما يحكى عن أي تسوية من هنا وهناك، وهو لا يقبل باي عمل  يكون فيه مس بعمل المؤسسات الأخرى وتحديدا القضاء، ومثلما لا يقبل ان يتدخل بشؤون القضاء، كذلك لا يقبل  بان يتدخل احد في شؤون عمل مجلس الوزراء والسلطة التنفيذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى