فن

وعد تُرعب الجمهور

قبل أيام بدأت أولى حلقات المسلسل الجديد “خارج السيطرة” عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، وهو ينتمي لعالم الرعب والإثارة من خلال عشرة قصص درامية مختلفة لكل قصة أبطالها من نجوم العالم العربي.

ورأت وعد أن الحلقة التي قدمتها ضمن سلسلة “خارج السيطرة” فيلم رعب، وتجربة مختلفة جداً عن كافة الأعمال في الدراما الخليجية، ولأنها تجربتها الأولى في عالم الدراما كانت تشعر بمتعة شديدة أثناء التصوير خاصة أن العمل بقيادة المخرج محمد دحام الذي جعلها تشعر بسهولة التجربة على الرغم من أنها الأولى لها وتنتمي لعالم الرعب.

وأضافت وعد أنها لم تكن المرة الأولى التي عُرضت عليها بطولات درامية، فقد تلقت العديد من العروض من قبل الـأم بي سي وبمسلسلات 30 حلقة ولكنها اعتذرت، لكن هذه المرة شعرت أن الحلقة التي ستقدمها لم تمر على الدراما العربية من قبل.

وعن الشخصية، قالت وعد على هامش تصوير الحلقة إنها تجسد شخصية موظفة طبيعية تُدعى “سارة” وهي مدمنة على العمل، تتعرّض لموقف يغير حياتها ويكشف عن العديد من الأسرار.

وأكدت أن تقديم الدراما صعب كثيراً، إذ يحتاج إلى العديد من التفاصيل الخاصة بلغة الجسد والمشاعر الثقيلة التي لا بد من أن تصل إلى المشاهد بصدق.

ومن المنتظر أن يشارك عدد كبير من النجوم في الحلقات المقبلة كحسن الرداد وميس حمدان وسوسن بدر وغيرهم من النجوم العرب.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى