محلي

إطلاق منصة لبناني الالكترونية برعاية بوشيكيان

تم اليوم الأربعاء إطلاق منصة لبناني الالكترونية، في حضور وزير الصناعة جورج بوشيكيان ووزير الصناعة السابق عماد حب الله وحشد من الصناعيين والاقتصاديين ووسائل الاعلام. وتتضمن المنصة مروحة واسعة من الصناعات والابتكارات المتنوعة، وتعتبر فرصة  للصناعيين ولأصحاب العقول المبدعة والمحترفة والخلاقة.

بوشيكيان

وكان للوزير بوشيكيان كلمة افتتاحية أكد فيها “حاجة الصناعي إلى فرصة وجود منصة الكترونية هي بمثابة صالة عرض للمنتجات على غرار منصة “أمازون”، مشددا على انه “كلما توسعت دائرة التسويق ازداد الطلب على السلع الوطنية”.

وأوضح أن “الشاشة الرقمية سوف تحل في المستقبل بديلا عن الاسواق والمحال التجارية”، داعيا إلى “التعاون مع الصناعيين ووزارة الخارجية والملحقين الاقتصاديين في السفارات  لمواكبة وخدمة الجهود الانتاجية والتصنيعية”.

حب الله

اما الوزير حب الله فحيا المبدعين والصناعيين وقال: “لا يمكن أن ينجحوا من دون تلبية حاجات المستهلكين اللبنانيين والوصول إلى الأسواق الاقليمية والعالمية”.

واعتبر أنه “ليتمكن المستهلكون أينما كانوا في أنحاء العالم الوصول إلى المنتج اللبناني وليتمكن المبدعون اللبنانيون والمصنعون اللبنانيون من التعريف بإبداعاتهم وتصريف منتجاتهم، من هنا ولدت أفضل الوسائل الحديثة، ومنها منصة لبناني”، داعيا “اللبنانيين اينما كانوا إلى المساهمة فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى