محلي

البعريني : أما آن الأوان لإنتهاء هذه المهزلة ؟!

لبى عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني دعوة جمعية شباب دنبو الواعد الى لقاء ودي في بلدة عين الذهب، حضره رئيس البلدية محمد عبد القادر طه، نائب الرئيس خالد راشد السيد، المختار ناصر مرعي، المختار عبود السيد، رئيس الجمعية بكر خضر متقدما ثلة من الأعضاء وفاعليات.

وشكر البعريني دعوة جميعة شباب دنبو الواعد، متعهدا الوقوف الى جانبهم في شتى الظروف والمناسبات، وقال: تعلمون بأنني معكم قلبا وقالبا، فبالرغم من هذه الظروف الصعبة التي نمر وسنمر بها للأسف والتي لا تبشر بالخير، إلا أننا نستشعر بصمودكم وآمالكم ووقفتكم خيرا، فنحن متجذرون بأرضنا ومحافظون عليها حتى النفس الأخير، ومستمرون بزرع الخير مهما هبت العواصف والأزمات التي باتت تحيطنا من كل حدب وصوب.

واستغرب استمرار تصاعد لهجات التوتير والتعطيل والمزايدات لدى الموكلين إدارة البلد وسلطته، من دون تقديم أي إنجاز.

وأضاف: خلال هذا الأسبوع، تابعنا أرقاما جد مخيفة تعكس واقعنا المتصدع، منها ارتفاع جرائم السرقة بنسبة 137% مقارنة بالعام المنصرم، فضلا عن ارتفاع نسبة البطالة لتلامس نحو 35%، ويرجح أن تبلغ 41.4% نهاية عام 2021، إضافة إلى تخطي عدد اللبنانيين المهاجرين خلال أشهر عتبة الـ78 ألف شخص، والموجع أكثر هو اعتماد عدد كبير من المهاجرين وسائل غير آمنة وخطرة، لكنها وبكل أسف كانت أكثر أمانا من وطنهم.

وتوجه البعريني للمعنيين: ألم تهز هذه الأرقام ما تبقى من ضمائركم؟ ألا تخجلون من البقاء على كراسيكم والبلد ينهار بهذا الشكل؟ والمخزي أكثر ليس استمراركم في دفة المسؤولية الهشة وحسب، بل طموحكم للتمديد والتوارث، وأنتم تبدعون في إنجازات التفقير والتجويع والهجرة. أما آن الأوان لهذه المهزلة أن تنتهي؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى