سياسة

نصار : ألم يشبع باسيل من الصفقات ؟

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب أنيس نصار إلى أنه “لا يعرف ما إذا كانت الأزمة مع السعودية في طريقها الى الحل أم لا، فالمسألة برأيه أبعد من استقالة جورج قرداحي، فهي تتعلق بوقف التدخل في الشؤون الداخلية للدول الخليجية التي ترفض رفضا قاطعا اي تدخل من قبل حزب الله في أمنها واستقرارها وتحويل أراضيها الى سوق للاتجار بالمخدرات والإرهاب وغيره، وهذه مسؤولية الدولة اللبنانية. ومتى تأكد لهذه الدول التزام لبنان عدم التدخل بشؤونها من قبل حزب الله أو غيره يمكن اعادة النظر بقرارها تجميد العلاقات مع لبنان”.

وفي موضوع الجلسة النيابية يوم الثلثاء علق نصار عبر “الانباء” الالكترونية بالقول: “إذا كانت هذه الصفقة صحيحة “يا عيب الشوم” على ممثلي الشعب الذين يريدون ان يبيعوا 216 ضحية وستة آلاف جريح سقطوا بانفجار المرفأ ودمر نصف العاصمة بيروت مقابل تأمين فوز (النائب جبران) باسيل بالانتخابات النيابية، فهذه من أقذر الصفقات”، بحسب وصف نصار، الذي أضاف قائلا إن “المقايضة على أرواح الضحايا شيء معيب”، وسأل: “ما معنى أن يؤمن باسيل الميثاقية ويمتنع عن التصويت، ألم يشبع من الصفقات؟”.

وعن موقف “القوات اللبنانية” أشار الى أنه سيعلن عنه غدا الاثنين “لكن الثابت أن القوات هي بالمبدأ ضد المساومات، خاصة إذا كانت الصفقة من هذا المستوى”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى