سياسة

مروان شربل لرياض سلامة : بكرا بيقتلوك

أشار وزير الداخلية والمغتربين السابق مروان شربل إلى أن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لا يتحمل المسؤولية كاملة، وعليه كشف من اهدر الاموال وقام بعمليات الفساد، وهو يعلم من هم.

وأضاف ضمن برنامج “صار الوقت” عبر mtv، “قلت له افضحهم، لانك عندما تقع لن تجد احد إلى جانبك، إما يسجنوك، أو ترحل ويقتلوك”.

و رأى مروان شربل، “لسوء الحظ أغلب النواب بيطلعو نواب لما يدفعوا ويشتروا أصوات, كل نائب بيشتري أصوات بيكون أكبر فاسد”.

و قال : “أتمنى لو يلغى عرض الاستقلال لأنو هيدا العيد بكل العالم فرح وبهجة, اتصوروا عم نشوف عسكري جوعان عم يؤدي التحية لثلات رؤساء مش قادرين يطعموا”.

وأضاف, “عسكري جائع يؤدي التحية ل 3 رؤساء مش قادرين يطعموه ! هيدا عرض الاستقلال بلبنان”.

وتابع شربل, ” لا يجب وغير مسموح التطرق لرئاسة الجمهورية وللمارونية السياسية بهذا الشكل, والمارونية والسنية عندما اتفقوا, وأتوا برئيس جمهورية العماد ميشال عون وأنّ يكون الحريري رئيس حكومة, فالإثنين بينزلوا سوا وبيطلعوا سوا”.

وأشار إلى أنَّ, “رئيس الجمهورية ما بيمون على شي, من بعد ما يألف الرئيس الحكومة ما حدا بيعوزو بشي, إذا فل الرئيس لازم الكل يفلو معو”.

ولفت شربل إلى, ” الرئيس الحريري ما عم يجي وفي سبب أمني أو شخصي, لا أعرف, ولكنه يعاني نفس المشاكل قبل 2016 في لبنان وأنا لا ألوم موقفه وأتمنى وقت الإنتخابات أن يترشح الرئيس الحريري”.

وأردف, “كلّ تعويضي وتعب 40 سنة في الليرة اللبنانية طاروا في المصرف ولو كنتُ أعمل موظّفاً في الجمارك لكان وضعي المادي مختلفاً”.

وعن تحقيقيات مرفأ بيروت, أشار إلى أنَّ, “هناك مَن افتعل انفجار مرفأ بيروت وخيار الصاروخ مستبعد فالحريق استمرّ من الساعة 5:30 حتى الساعة 6:08 لحظة وقوع الانفجار, واللي بيشتغل عالجمرك حمار إذا ما بيسرق وهذا هو الواقع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى