رياضة

لاعب يتعهد بإنقاذ برشلونة

أوضح المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيش، أن “العودة إلى برشلونة تشعره بأنه بطل خارق، مشدداً على “عدم وجود هامش للخطأ بالفريق الطامح لإحياء مسيرته بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم”.
وتوصل ألفيس، الذي لعب لبرشلونة بين 2008 و2016 وفاز بلقب الدوري ست مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ضمن إنجازات أخرى، إلى اتفاق يوم الجمعة للعودة لناديه السابق حتى نهاية الموسم.

واجتاز الظهير الأيمن (38 عاما) الفحص الطبي اليوم الاثنين، وقال إنه “متحمس لبدء العمل تحت قيادة المدرب الجديد وزميله السابق بالفريق تشافي هرنانديز”.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في الدوري برصيد 17 نقطة من 12 مباراة بعد بداية متعثرة للموسم تسببت في إقالة المدرب رونالد كومان.
وأضاف ألفيش محطة برشلونة التلفزيونية، “اجتهدت كثيراً طيلة حياتي والآن أنا هنا لمساعدة برشلونة في التحسن، إنه تحد رائع وأنا متشوق له، أن أقاتل وأدافع عن هذا القميص وعندما أرتديه أشعر بأنني مثل بطل خارق”.
وتابع، “حاولت جاهداً لفترة طويلة أن أعود إلى هنا مجدداً وإلى أشخاص يعرفون امتيازاتي وسأحاول إنقاذ برشلونة الذي نحبه كثيراً ولا يوجد هامش للخطأ، إنها فرصة رائعة. أكثر من 50% من عقلية الفوز لدي اكتسبتها خلال فترتي هنا ولا أزال أملك منزلاً هنا ويعيش جزء من عائلتي هنا لذا لم يكن من الممكن تجنب العودة”.​

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى