سياسة

جعجع للبنانيين في الإنتشار : لبنان بحاجة لصوتكم

وجه رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع رسالة الى اللبنانيين في الانتشار، قائلًا: “لبنان بلدنا، لبنان الأم والأب لنا، لبنان مريض في الوقت الحاضر، وبات بحاجة الى عملية جراحية اساسية، عملية ممكنة وحظوظ نجاحها كبيرة، اللهم ان نصلي جميعا على نية لبنان ونمنحه صوتنا. وقت العملية أصبح معروفا ولو بشكل أوليّ، في أواخر آذار. اتوجه اليوم، بالأخص، للبنانيي الانتشار لأنهم اثبتوا في السنتين الأخيرتين انهم لبنانيون بكل ما للكلمة من معنى، رغم وجودهم في الانتشار، وعصبيتهم لا تقل اهمية عن عصبية اللبنانيين المقيمين في لبنان. لولاكم لبنانيو الإنتشار، لم ينجح كثر من المقيمين باجتياز هذه الظروف الصعبة التي تمر علينا”.

وأضاف جعجع: “اتوجه لكم لأنكم ترون  من بعيد بشكل أفضل وأوضح وأحسن، اتوجه لكم لأن لا ضغوط جسدية او نفسية او مادية عليكم. أتوجه لكم لأن نجاح عملية انقاذ لبنان تتوقف عليكم بشكل كبير، فأنتم تمنحوها الحظوظ الكبرى ام لا”.

وتابع: “لذا تسجلوا، تسجلوا بكثافة، وصوّتوا، صوّتوا بكثافة. لبنان بحاجة لصوتكم، أهلكم واقرباؤكم ايضا بحاجة لصوتكم، أولادكم الموجودون معكم اليوم بحاجة لصوتكم كي يبقى لهم وطن يعودون اليه في يوم من الايام. لا تتخلوا عن كل هذا، تسجلوا بكثافة وصوتوا”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى