سياسة

حنكش: سنواجه كل من يضر بمصلحة لبنان

أكد رئيس إقليم المتن الكتائبي النائب المستقيل الياس حنكش على “أهمية الانتخابات النيابية المقبلة التي تجسد الفرصة الأخيرة لانقاذ لبنان عبر انتاج سلطة جديدة”، داعيا المغتربين الى “الاقتراع لأنهم منزهون عن الترغيب والزبائنية التي تمارسهما أحزاب السلطة وعن الترهيب والتهديد اللذين يتعرض لهما المواطن اللبناني”.

واستهل حنكش جولته في الولايات المتحدة الأميركية بالمشاركة في مباراة رمي على الأطباق، نظمها قسم تامبا – فلوريدا الكتائبي للسنة الحادية عشرة على التوالي، في حضور مستشار الهيئة الاغترابية في الولايات المتحدة الأميركية جو راشد، منسق الولايات المتحدة الأميركية في الحزب أسعد رحال، رئيس قسم تامبا فلوريدا نجيب هندي، رجال أعمال، رؤساء أقسام الولايات المجاورة وحشد من مناصري الحزب وأبناء الجالية اللبنانية في الولاية.

وأكد أن “حزب الكتائب إتخذ قرار الاستقالة من مجلس النواب بكل فخر، لأنه يرفض أن تستكمل الحياة بشكل طبيعي بعد انفجار مرفأ بيروت ولاقتناعه بأن هذا المجلس العقيم لا يمكن أن ينتج وسنقوم بكل ما بوسعنا لبناء لبنان الجديد، وسنواجه كل من يضر بمصلحته”.

كما شكر حنكش الرفاق المغتربين بخاصة وأبناء الجالية اللبنانية بعامة على مساعدتهم، مؤكدا “أهمية هذه المساعدات التي يتم إرسالها لتمكين الشعب اللبناني من الصمود في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة”.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق