تكنولوجيا

نتفليكس تُطلق ألعاب إلكترونية لمستخدمي أندرويد

 شبكة نتفليكس عبر الإنترنت، أولى ألعابها الإلكترونية للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى لاقتحام سوق الألعاب المتاحة عن طريق اشتراك.

وبدأت الشركة أولى خطواتها، يوم أمس الثلاثاء، بطرح تحديثات لتطبيق نتفليكس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ومن خلال هذا التحديث يتم عرض الألعاب المتاحة للتنزيل.

وبدأت الشركة بعرض 5 ألعاب لمستخدمي الهواتف الذكية يمكن الاشتراك فيها وتحميلها. وتعد الشركة بالمزيد من الألعاب في المستقبل، وستكون من دون عرض إعلانات أثناء اللعب وبدون طلبات شراء داخل التطبيق مثل تلك الشائعة في ألعاب الهواتف المحمولة الأخرى.

ومن بين الألعاب الـ5 التي تم إطلاقها مع الخدمة، هناك اثنتان مرتبطتان بمسلسل أشياء غريبة (Stranger Things) الشهيرة لعملاق البث المباشر، وهي:

أشياء غريبة: 1984أشياء غريبة 3: اللعبةكارد بلاستشوتنغ هوبز

وقالت الشركة في إعلانها أمس، إنه “على الرغم من أن هذه مجرد بداية لرحلة طويلة، فإننا متحمسون لتقديم تجربة ألعاب مختلفة عما هو متاح اليوم، ألعاب حصرية من دون إعلانات، ومن دون مدفوعات داخل التطبيق، وستكون من ضمن حزمة عضويتك في تطبيق نتفليكس”.

وبينما تحتوي الألعاب الأولية على رسومات بسيطة نسبيا وطريقة لعب سهلة، قالت نتفليكس، إنها في مراحل مبكرة جدا، لكنها تخطط في النهاية لتصميم ألعاب تناسب”كل أنواع اللاعبين”.

وأشار رئيس تطوير الألعاب في الشركة مايك فيردو، إلى أنه “سواء أكنت تتوق إلى لعبة بسيطة، يمكنك البدء من الصفر، أو تجربة مثيرة تتيح لك التعمق في قصصك المفضلة، فنحن نريد البدء في إنشاء مكتبة من الألعاب تقدم شيئًا للجميع”. ​

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى