رياضة

ميسي يغيب ومبابي يعود

خرج ليونيل ميسي من تشكيلة باريس سان جيرمان التي تواجه رازن بال شبورت لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما انضم إليها المهاجم كيليان مبابي.

وخرج ميسي مصاباً خلال الفوز 2-1 على ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة، وغاب عن التشكيلة التي ضمت 21 لاعباً وأعلنت استعدادا للمباراة التي تقام ضمن المجموعة الأولى في ألمانيا.

واستبدل اللاعب الأرجنتيني بمواطنه ماورو إيكاردي في لقاء الجمعة، بعد أن غاب عن التدريب في اليوم السابق بسبب مشكلة عضلية.

وعاد زميله مبابي، الذي غاب عن لقاء ليل بسبب عدوى، إلى التشكيلة.

وقال مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، للصحافيين “نأمل أن يكون تحسن (ميسي) جيداً وأن يكون معنا في أسرع وقت ممكن. لا يمكنني قول أي شيء آخر”. 

وفي غياب ميسي، سيحصل مواطنه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا على فرصة خوض مباراته الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم.

وكان دي ماريا (33 عاماً) أبرز لاعبي باريس سان جيرمان أمام ليل حامل لقب الدوري الفرنسي في غياب مبابي، وصنع هدف التعادل قبل أن يسجل هدف الفوز مع تبقي دقيقتين على النهاية.

وأضاف بوكيتينو “كل اللاعبين مهمين لكن بعضهم يتألق أكثر. أنخيل يضفي التوازن على الفريق ويمنحنا خبرته. إنه هنا منذ ست سنوات وهو لاعب مهم للغاية. يمكننا دائماً الاعتماد على لاعبين مثله”.

وتابع المدرب الأرجنتيني: “تحتاج الفرق إلى التوازن، وهذه القدرة التي يملكها اللاعبون على الإجادة في جميع مراحل المباراة. تظل الجماعية هي الأهم. إذا نجح هذا بصورة مثالية، سيظهر الأفراد بطريقة طبيعية.. نحن نواصل العمل على هذا التوازن”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى