محلي

العاملون في اللبنانية : تعليق الإضراب إبتداءً من الإثنين

هنأت الهيئة التنفيذية لرابطة العاملين في الجامعة اللبنانية “الدكتور بسام بدران توليه رئاسة الجامعة اللبنانية ونتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته ونمد يدنا إليه للتعاون والتكاتف في كل ما فيه مصلحة العاملين والجامعة”

وقالت في بيان: “لأن من واجبنا أن نضعكم في صورة التطورات والمستجدات، نعلمكم بأن اتصالات عديدة جرت بين الرابطة وعدة جهات رسمية وإدارية، كان من بينها تواصل بين رئيس الجامعة الدكتور بسام بدران والرابطة تم تتويجه بلقاء موسع اليوم الثلثاء الواقع في 26 تشرين الأول 2021 في مبنى الإدارة المركزية. وبعد تهنئة الدكتور بدران تم نقاش غالبية مطالب العاملين والتوصل إلى حلول في العديد منها. بناءً عليه تعلن الرابطة ما يلي:

1- تشكر الرابطة للدكتور بدران استقباله الحار والمميز لأعضاء هيئتها التنفيذية واهتمامه بكل التفاصيل المتعلقة بمطالبهم والشرح المسهب للأسباب والموجبات في كل ملف ما استدعى تمديد الاجتماع لفترة مطولة كانت مهمة ومثمرة. إن الرابطة تعتبر المنحى الأخوي الذي تم التعاطي فيه اليوم خطوة إيجابية جداً من شأنها تحقيق التكامل والتفاهم بين العاملين وإدارتهم. كما أن تأكيد رئيس الجامعة على أن الموظفين والمدربين يشكلون العامود الفقري لسير العمل في الجامعة، وأنهم مع الأساتذة والطلاب سلسلة متكاملة لا يمكن فصلها، هو كلام مسؤول وجوهري يساهم في ردم الهوة التي تم خلقها بين مختلف فئات الجامعة.

2- تم التأكيد على تنفيذ المساعدة المالية الشهرية التي أقرت منذ فترة بقيمة 500 ألف ليرة لكافة الموظفين والمدربين، و750 ألف ليرة للعاملين في الإدارة المركزية وموظفي المعلوماتية في كل الفروع. وشدد الدكتور بدران على أن هذه المساعدة تم تثبيتها قبل توليه رئاسة الجامعة وهو سيلتزم بتنفيذها في أسرع وقت ممكن، وعلى الأغلب نهاية الشهر الحالي.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى