رياضة

مدرب باريس سان جيرمان : مصير مبابي لا يزال معلقاً

أوضح مدرب نادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، أن مصير نجم الفريق، كيليان مبابي، مازال معلقا، لافتا إلى أن كل الاحتمالات مفتوحة في المستقبل، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وينتهي عقد مبابي مع “البي أس جي” في حزيران القادم، ولكنه سيكون قادرا على التوقيع لأي ناد اعتبارا من كانون الثاني القادم، وهو ما يشكل ضغطا كبيرا على إدارة “حديقة الأمراء” باعتبار أن الوقت أصبح ينفد أمامها لإقناع “الجوهرة السمراء” بالبقاء في العاصمة الفرنسية.

واشارت “ماركا” الى أنّ تصريحات، بوكيتينو، تتضارب مع ما أكده رئيس النادي، ناصر الخليفي، والمدير الرياضي للفريق، ليوناردو، واللذان قالا في أوقات سابقة إن محادثات التجديد مع مبابي تسير بشكل جيد.

وقال بوكيتينو في حديث إذاعي: “مبابي بخير، إنه فتى هادئ يتمتع بشخصية كبيرة وشخصية اجتماعية للغاية، وهو واضح تصرفاته ويحب كرة القدم، كما أصبح ناضجا جدا بعد أن بلغ من العمر 22 عاما”.

واضاف: “سيتخذ كيليان القرار الذي يتعين عليه اتخاذه وسيبذل النادي كل ما في وسعه للاحتفاظ به ، لأننا نتعامل مع واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

ولفت بوكيتينو الى انه “في المستقبل يمكن أن يحدث أي شيء، وقد تتغير الأمور خلال بضعة أشهر، وفريق كبير مثل باريس سان جيرمان  لديه الطموح والقدرة على إقناعه وتقديم كافة الأمور التي تجعل مبابي سعيد ويوافق على البقاء، ورغم ذلك هناك احتمالات بأن يغير رأيه”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى