رياضة

باريس سان جيرمان : يجب معاقبة ريال مدريد لملاحقته مبابي

طالب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بفرض عقوبات على نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب “ملاحقة” الأخير للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، على حد وصفه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي، مما يتيح لأي فريق آخر فتح باب المفاوضات معه اعتبارا من شهر كانون الثاني القادم، وذلك في حال أصر نجم المنتخب الفرنسي على عدم تجديد عقده والبقاء في “حديقة الأمراء”.

وكان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز،  قد ذكر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن “اللوس بلانكوس” متفائل بشأن تلقي أخبار  إيجابية عن مبابي في كانون الثاني، رغم أنه عاد ليقول لاحقا أن تصريحاته قد أسيء فهمها.

كما أوضح النجم الفرنسي ومهاجم، ريال مدريد أن انضمام زميله في “منتخب الديوك” إلى  الفريق الملكي هي مجرد “مسألة وقت”.

وفي معرض تعليقه على تلك التصريحات، قال ليوناردو في حديث نقلت مقتطفات منه صحيفة “أس” الإسبانية: “أعتقد أن الريال لم يكن جادا في عروضه وأنهم كانوا يسعون للحصول على خدمات مبابي مجانا بعد نهاية عقده، وهم منذ عامين يتحدثون عن رغبتهم في الحصول عليه ولهذا يجب أن يعاقبوا”.

وأضاف: “أرى في تصرفات ريال مدريد عدم  احترام لمبابي. إنه ليس لاعبًا عاديًا ، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وتصريحات رئيس النادي (فلورنتينو بيريز) وبعض اللاعبين كشفت عن نواياهم وهذا أمر غير جدير بالاحترام”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى