فن

نجوى كرم: لن أهاجر … ونهب أموال الموديعين هي الأزمة الكبيرة

كشفت الفنانة نجوى كرم عبر SBI عن خطتها الجديدة لإصدار أعمالها الفنية الجديدة، واعتبرت أنّ ”زمن الألبومات انتهى“.

وقالت: ”أرى أن زمن الألبومات انتهى وأنا متفقة مع شركة “روتانا” أن أطرح كل فترة عملين غنائيين. وقبل عشرة أشهر عندما أصدرت ”معذور قلبي“، كنت أنوي أن أرفقها بأغنية ثانية لكن الظروف الأمنية لم تسمح لي بذلك، لذا ارتأيت تصويرها أمام مرفأ بيروت لأبث الطاقة الايجابية في قلوب الناس المتعبة من كل ما يحصل”.

وعن علاقتها بشركة روتانا، قالت: “العلاقة جيدة لكن أسلوب التسويق لديهم اختلف عن السابق اذ باتوا يعتمدون على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأعمالهم، وهم اكتفوا بمنصة “ديزر” والسوشيل ميديا وغابوا عن التلفزيونات والاذاعات وهذا ما لم أعتد عليه في انتشار أغنياتي”.

أما لجهة نقلها الصورة الايجابية دائماً عن وطنها، قالت: “أنا ضد أن ننشر مأساتنا الى العالم اذ تصبح نظرتهم الينا سلبية ويضعونا في آخر لائحة اهتماماتهم. لا شك أن لبنان يمر بظروف صعبة جداً لكنني لن أفقد الامل ومن وجهة نظري يجب ان نلقي الضوء على النهب الذي تعرض له المودعون في المصارف اللبنانية لانها هذه الازمة الكبيرة“.

وختمت مؤكدة أنها لن تغادر لبنان اسوة بعدد من زملائها الذين أصبحوا خارج الوطن، فبالنسبة اليها من المستحيل أن تهجر وطنها مهما حصل.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى