محلي

الدفاع المدني : 57 مهمّة خلال 24 ساعة

صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات، البيان الآتي:
تمكن عناصر الدفاع المدني، خلال الـ 24 ساعة الماضية، من تنفيذ مهمات إنقاذ وإسعاف وإخماد حرائق على الأراضي اللبنانية، وتوزعت على الشكل التالي:
– إخماد حرائق (عدد40):
o أحراج (عدد1):(م. لبنان الجنوبي)(عدد1): أنصارية.
o أعشاب (عدد 30):(م.بيروت) (عدد1) : الروشة.(م.جبل لبنان) (عدد8): الكحلونية – قرطبا – حصارات – ذوق مصبح – بجه.وأشجار : بشامون – دير القمر.ونفايات في عاليه.(م. لبنان الشمالي) (عدد2) : بخعون – زغرتا.(م.عكار) (عدد3) : تكريت – ضهر الليسني – برقايل.(م. لبنان الجنوبي)(عدد5): الصرفند – صور – برج الشمالي – معركة – صيدا.(م. النبطية) (عدد7): النبطية – حبوش – مركبا.وأشجار: بلاط – وادي هونين – كفرصير.ونفايات في أرنون.(م.البقاع) (عدد2): مجدل عنجر – زحلة.(م.بعلبك الهرمل) (عدد2): بيت شاما.وأشجار في العقيدية.
o منازل (عدد1): برج العرب.o سيارات (عدد2): الجناح – سيارتان داخل مرآب من مبنى سكني في الناعمة.o كهرباء (عدد4): عمود وأسلاك كهربائية في الكفاءات – غرفة كهرباء في حارة حريك وأخرى في المنارة/بيروت- مولّد في الصنائع.o نفايات (عدد1): زقاق البلاط.o مختلف (عدد1): بؤرة لكسر السيارات في الغازية.- نقل وإسعاف (عدد11):o حوادث (عدد9): الملا – برج حمود(2) – الذوق – غوسطا – ادونيس – جعيتا – راس النبع – بربور.o حوادث سير (عدد2): الأوزاعي ونقل جريح الى المستشفى – جونية ونقل جريح الى المستشفى.
– إغاثة وإنقاذ(عدد1): إنقاذ هرة علقت داخل منور مبنى سكني في وطى المصيطبة.
– سلامة عامة(عدد1): إثر حادث سير على جسر الصفير.
– خدمات عامة (عدد4): لحفد – عنايا – برج حمود – حمانا.
مجموع المهمات المنفذة خلال الـ 24 ساعة الماضية : 57 مهمة.
وذكرت المواطنين بضرورة الإتصال بغرفة عملياتها على رقم الطوارئ 125 لطلب المساعدة.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى