سياسة

بو عاصي : عين الفريق الرئاسي و الحزب على الإنتخابات النيابية

أشار عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب بيار بو عاصي، إلى أنه “حصلت أمور في السابق لم يتوقع أحد كيف حصلت، وهذه الحكومة أيضاً من الصعب التكهن كيف تشكلت”.وفي حديثٍ لـ”صوت كل لبنان93.3″، قال بو عاصي: “من جعل اللبنانيين ينتظرون كل هذه المدة بالتأكيد ليس هدفه الإنقاذ والفراغ الذي حصل أطول من الفترة المتبقية لهذه الحكومة لإيجاد الحلول”.

ولفت إلى أن “عين الفريق الرئاسي وحزب الله على الإنتخابات النيابية المقبلة، ولدينا تشكيك في أن تشكيل الحكومة حصل بضغط خارجي لأن لا متغيرات كبيرة أو معطيات جديدة حصلت في الخارج”.

وأضاف، “علينا نحن إيجاد الحلول لمشاكلنا وإجراء الإصلاحات اللازمة والسنوات الخمس من عهد رئيس الجمهورية ميشال عون كانت كارثية على لبنان، ومقاربة الرئيس عون وحزب الله في موضوع تأثير الخارج علينا هي مقاربة مبالغ بها”.

ورأى بو عاصي، أن “الوضع خطير ويطال الجميع”، قائلاً: “كنا نتأمل أن يحصل الحد من الخسائر منذ اليوم الأول، وكل التدابير التي اتخذت في الأشهر التي مرت كان تأثيرها سلبياً”.وأردف: “نحن فريق معارض ومعارضتنا “اوريجينال” وعندما نرى توجها غير صحيح تكون معارضتنا صارخة والتحدي مصيري وجودي، وعندما نرى خطوة في الإتجاه الصحيح نعلن أنها تسير في الإتجاه الصحيح” .

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى