سياسة

عز الدين: لتسريع عجلة تشكيل الحكومة رحمة بالناس والوطن

استقبل عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن عز الدين في مكتبه في صور، وفدا من صيادي الأسماك في صور وقرى الجوار، شكروا له مسعاه لتأمين المازوت مجانا للمراكب البحرية المخصصة لصيد الأسماك، بعد تعذر تأمين المازوت بسعره الرسمي.

وبعد ترحيبه بالوفد قال عز الدين: “ننظر للانسان بكل احترام وتقدير. نعتبركم أهلنا وناسنا، ولا سيما أننا عشنا وإياكم الصعوبات والفقر لأننا من الطينة عينها”.

وأضاف: “لقد أنعم الله علينا أن نكون وسطاء لكم لتأمين حوائجكم، وبالتالي يجب أن نكون إلى جانبكم وفي خدمتكم، وهذه نعمة أنعم الله بها علينا، وهذا المبدأ الذي نعمل به. هذا اللقاء عبارة عن فاتحة للقاءات أخرى للوقوف عند مطالبكم وحاجاتكم في أي وقت من الاوقات، ونحن لن نبخل في تقديم أي مساعدة نقدر عليها، كما اننا لا نميز في تقديم المساعدات بين فرد وآخر، أو بين طائفة وأخرى، لأن الجميع أهلنا وناسنا”.

ولفت الى أن “المؤسسات والمستشفيات والمصالح التي تتعلق بشؤون الناس العامة وحياتهم اليومية، لها الأولوية في الاستفادة من المحروقات الإيرانية التي ستصل قريبا إلى لبنان، وعليه، لا يحق للأميركي الذي حاصر لبنان وفرض عليه العقوبات، وساهم في تفكيك مؤسسات الدولة، أن يمنع المساعدات عن أهلنا ومجتمعنا، كما نرفض التحريض من الوفد الاميركي الذي تحدث عن هذا الحزب الذي حقق للبنان مناعته وقوته في مواجهة الغدة السرطانية المتمثلة بالعدو الصهيوني والإدارة الأميركية التي تعمل على استيلاب القرار الوطني لسيادة لبنان واستقلاله”.

وشدد عز الدين على “ضرورة الخروج من حال المراوحة وتبادل الرسائل الاعلامية وضرورة الارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية وتسريع عجلة تشكيل الحكومة رحمة بالناس والوطن”.

كما شكر الصيادون لعزالدين “هذه المبادرة الطيبة التي ساهمت في تعزيز واستمرار عملهم”، وشكروا لقيادة حزب الله دعمها لهم في شتى الظروف والمناسبات.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى