سياسة

أسامة سعد: لضرورة فتح كل محطات المحروقات أمام الناس

شدد النائب أسامة سعد على “ضرورة فتح كل محطات المحروقات أمام الناس وتزويد سياراتهم بالبنزين”، داعيًا “أصحاب المحطات الى أخذ كامل حصصهم من شركات التوزيع”، مستغرباً “قيام بعض أصحاب المحطات بإقفالها في الوقت الذي شهدت فيه المحطات العاملة تحسنا ملموسا في تنظيم العمل، وإبعادا للشبيحة وفارضي الخوات، مما ساعد على وضع حد للفوضى والاشكالات، وذلك بعد مرور يومين على انطلاق حملة التنظيم الشعبي الناصري للمساعدة في تنظيم العمل على المحطات، ووضع حد لطوابير الذل”.

وأكد أن “الحملة التي أطلقها التنظيم الشعبي الناصري مستمرة، وستتواصل حتى إزالة كل أشكال استغلال المواطنين أو الإساءة إليهم، وصولا إلى استكمال الخطوات اللازمة لتسهيل حصول الناس على المحروقات، وهي الخطوات التي أقرت في اجتماع بلدية صيدا الاثنين الماضي”، مطالبا البلدية بضرورة “الاسراع في وضع التطبيق الالكتروني الخاص بتزويد المقيمين في منطقة صيدا بالمحروقات موضع التنفيذ”.

وأشار إلى أن “أسلوب توزيع بونات المحروقات من قبل بعض الفرقاء لا يشكل حلا للأزمة، فالمطلوب فتح المجال أمام الجميع للحصول على المحروقات بعيدا عن المحسوبيات وعن الانتظار المضني والإذلال والاستغلال”.

من جهة ثانية، تلقى سعد اتصالا هاتفيا من مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان الذي أشاد بـ”مبادرة التنظيم بخصوص محطات المحروقات”، ونوه بجهود سعد في هذا المجال.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى